الثلاثاء, فبراير 27, 2024
Google search engine

البنك التجاري اليمني يحقق حلم نبيهة بامتلاك شقة الأحلام من برنامج جواهر التجاري

حقق برنامج جواهر التجاري المقدم من البنك التجاري اليمني حلم نبيهة أحمد سالم بافقيه، من فرع الملكة أروى في عدن، بامتلاك شقة أحلامها، وذلك خلال السحب الثاني عشر للعام 2023م، الذي جرى في مدينة عدن، يوم أمس السبت 10فبراير 2024م.

وإلى جانب نبيهة حقق البرنامج حلم فكرية محمد مكي زكري، حلم حياتها بامتلاك سيارة فيات 500 إيطالية الصنع عن فرع المكلا، عن فئة حواء، وكذلك تحقق حلم صرواح عبدالباقي محمد المنصوب من الفرع الرئيسي بذات الجائزة عن فئة الرجال.

كما وزع البنك جوائز نقدية لمشتركين اثنين بجائزة نقدية قيمتها 50.000 ريال لكل فائز عن فئة الرجال، ومشتركة واحدة عن فئة حواء بالمبلغ ذاته، كما فاز 5 مشتركين عن فئة الرجال بجائزة نقدية قيمة كل واحدة 30.000 ريال، وفازت 3 مشتركات عن فئة حواء بنفس المبلغ، وحالف الحظ 50 مشتركا بجائزة قدرها 10.000 ريال لكل مشترك، كما حالف الحظ 25 مشتركة بنفس المبلغ، وذلك في توزيع جواهر التجاري عن شهري مارس وابريل.

الأستاذ اسكندر الحكيمي، مدير التسويق في البنك التجاري، يؤكد استمرارية جوائز برنامج جواهر التجاري، المقدم من البنك منذ تدشينه في العام 2007م، رغم كل الظروف والتحديات التي مرت وتمر بها البلاد.

وقال الحكيمي إن بداية العام الجديد 2024م ستكون بداية وفرصة للنظر إلى المستقبل بتفاؤل وثقة، فقد نواجه تحديات وصعوبات جديدة، ولكن لدى البنك القوة والقدرة على التغلب عليها.

وبكل ثقة يتحدث الحكيمي أن البرنامج ظل رفيق مشتركيه وما يزال يحقق أحلام الكثير منهم، سواء بالفوز بشقق الأحلام أو بالسيارات أو بالجوائز العينية والنقدية، فالبرنامج يرى المشتركين فيه يشكلون جزءا لا غنى عنهم في صنع هذا الحدث المميز؛ ولذا يواصل منح الجوائز، وأسهم بشكل كبير في إدخال الفرحة إلى قلوب الآلاف من خلال تحقيق أحلامهم بتوفير المسكن ووسيلة المواصلات.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج جواهر التجاري قدم منذ تدشينه في العام 2007م، 22 ما بين فلة الأحلام وشقة الأحلام، حتى يونيو 2023م.

أخبار ذات صلة

1 تعليق

  1. Мадонна, икона поп-музыки и культурного влияния, продолжает вдохновлять и поражать своей музыкой и стилем. Её карьера олицетворяет смелость, инновации и постоянное стремление к самовыражению. Среди её лучших песен можно выделить “Like a Prayer”, “Vogue”, “Material Girl”, “Into the Groove” и “Hung Up”. Эти треки не только доминировали на музыкальных чартах, но и оставили неизгладимый след в культурной и исторической панораме музыки. Мадонна не только певица, но и икона стиля, актриса и предприниматель, чье влияние простирается далеко за рамки музыкальной индустрии. Скачать mp3 музыку 2024 года и слушать онлайн бесплатно.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر قراءة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لإظهار العروض الترويجية التي تناسب اهتماماتك، وتعزيز تجربتك على موقعنا.
قبول
رفض