الإثنين, فبراير 26, 2024
Google search engine

محافظ تعز يدشن مشروع إصدار البطاقة الشخصية الذكية



محافظ تعز يدشن مشروع إصدار البطاقة الشخصية الذكية

  • تعز، الساحل الغربي
  • قبل 12 دقيقة

دشن محافظة محافظة تعز نبيل شمسان، الاثنين 11 ديسمبر/كانون الأول، مشروع مصلحة الأحوال المدنية لإصدار البطاقة الشخصية بالشريحة الذكية والاطلاع على التجهيزات والاحتياجات لبدء العمل لإصدار البطاقات الذكية للمواطنين.

 

وخلال التدشين وبحضور مدير إدارة شرطة المحافظة العميد منصور الاكحلي ونائبه العقيد أنيس الشميري أكد المحافظ شمسان أن إصدار البطاقة الذكية يعد نقلة نوعية لتطوير المنظومة المعلوماتية والاليكترونية للاحوال المدنية وفق معلومات وبيانات دقيقة وارتباطها بكافة المعاملات المالية والمنظومة الأمنية والاستفادة منها في تنقية السجل الوظيفي من الازدواجية والاسماء الوهمية عبر معلومات موثوقة وتسهيل معاملاتهم.

 

وأكد دعم السلطة المحلية للمشروع من خلال توفير الاحتياجات التقنية والفنية والتنسيق والتعاون مع وزارة الداخلية لتأهيل المبنى بشكل أوسع بما يمكن العاملين من استيعاب المواطنين وتجنب الازدحام خلال العمل.  

 

من جهته استعرض مدير مصلحة الأحوال المدنية المقدم اسكندر المخلافي جاهزية إصدار البطاقات الشخصية بالشريحة الذكية عبر بصمات الاصابع والوجه وبطريقة أكثر حداثة وفق منظومة واحدة لاصدار البطاقات الشخصية الذكية والحصول على وثائق إثبات الهوية وبطريقة حديثة وموثوقية لتسهيل التعامل مع الانظمة الاليكترونية والمعلوماتية داخل المحافظة وارتباطها بمشروع وزارة الداخلية الذي يشمل عدداً من المحافظات.

أخبار ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر قراءة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لإظهار العروض الترويجية التي تناسب اهتماماتك، وتعزيز تجربتك على موقعنا.
قبول
رفض