الإثنين, فبراير 26, 2024
Google search engine

مارب تشييع مهيب لركن استطلاع اللواء167 الرائد محمد ذيبان

شيع المئات من افراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية صباح اليوم الأربعاء بمحافظة مارب جثمان الشهيد البطل الرائد محمد ذيبان، ركن الاستطلاع باللواء 167 (الحسم سابقاً) الى مقبرة الشهداء شرق المحافظة، حيث وري جثمانه الثرى، والذي استشهد يوم الأحد وهو يؤدي واجبه الديني والوطني، في مقدمة الصفوف بمواقع العزة والبطولة والشرف بمديرية رغوان، مدافعاً عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية ضد مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

وفي التشييع المهيب الذي شاركت فيه قيادات عسكرية وأمنية ومدنية وشخصيات اجتماعية من مشائخ وأعيان، أشاد المشيعون بمناقب الشهيد ذيبان وبطولاته ومسيرته النضالية، وصموده الأسطوري في ميادين البطولة، استجابة لنداء الوطن منذ اللحظة الاولى لانتفاشة مليشيا إيران، وانقلابها المشؤوم.

وتعهد المشيعون بالمضي قدماً على خطى الشهيد ذيبان ورفاقه الأبرار الذين قدمو ارواحهم في معركة الانعتاق من ربق الإمامة، ووحشية أحفادها، ومواصلة النضال مليشيا الحوثي الارهابية، والتي تثبت للعالم انها غير مستعدة للسلام، وقرارها مرهون بتوجيهات الملالي في طهران.

وأكد المشيعون ان هذه العصابة لا تفهم سوى لغة القوة، ولا سبيل لإيقاف جرائمها بحق اليمنيين، وإخضاعها للسلام سوى الحسم العسكري، وهو أقصر الطرق لاستعادة مؤسسات الدولة، وانقاذ اليمن من الوضع المأساوي الذي تسببت به مليشيات الحوثي.

العقيد / وليد عبدالرزاق اليوسفي

أخبار ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر قراءة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لإظهار العروض الترويجية التي تناسب اهتماماتك، وتعزيز تجربتك على موقعنا.
قبول
رفض