وزير المالية يترأس إجتماعًا موسعًا ضم مدراء البنوك لمناقشة سير عملية صرف المرتبات

مأرب نيوز – عدن

ترأس وزير المالية سالم بن بريك، اليوم الثلاثاء، في العاصمة المؤقتة عدن، لقاءاً موسعاً ضم مدراء عموم البنوك الحكومية والخاصة، لمناقشة مستوى سير عملية صرف مرتبات موظفي الدولة عبر البنوك المؤهلة، وأبرز الصعوبات التي واجهتهم والمعالجات اللازمة.

واستعرض اللقاء بمشاركة نائب وزير المالية هاني وهاب، وعدد من وكلاء الوزارة، جهود الحكومة ووزارة المالية في تنفيذ حزمة الإصلاحات الشاملة والهادفة لمكافحة الفساد في مؤسسات الدولة وتعزيز موارد الدولة وتحقيق الاستقرار والتحسن الاقتصادي.

وشدد على ضرورة التزام البنوك بكافة الإجراءات والتعاميم الصادرة من جانب وزارة المالية بشأن عملية صرف المرتبات عبر البنوك، وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لاستلام الموظفين مرتباتهم بكل سلاسة، ومواصلة صرف المرتبات بنجاح.

وتطرق الوزير بن بريك، إلى مجمل الأوضاع الاقتصادية والمالية في البلاد، مجددا التأكيد على أهمية الإجراءات التصحيحية الحكومية والمنحة المقدمة من الأشقاء في المملكة العربية السعودية لدعم الموازنة العامة للدولة، وأهمية الالتزام بآليات واشتراطات المنحة من أجل الإسهام في تحسين الأوضاع العامة ولاسيّما تخفيف المعاناة في المجالات الإنسانية والخدمية.

كما أكد وزير المالية، حرص الوزارة على إنجاح عملية صرف المرتبات عبر البنوك، وأهمية تعزيز التنسيق بين الوزارة والبنوك لاتخاذ المعالجات السريعة تجاه أي إشكاليات قد تواجه الموظفين عند استلام مرتباتهم. وشدد على ضرورة التزام البنوك بكافة شروط صرف المرتبات وعدم الإخلال بها وتقديم الخدمات البنكية المتميزة.

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من مأرب نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لإظهار العروض الترويجية التي تناسب اهتماماتك، وتعزيز تجربتك على موقعنا.
قبول
رفض