تعرف على تفاصيل أول لقاء مباشر لرئيس مجلس القيادة الرئاسي بمحافظ محافظة شبوة

كشفت وكالة سبأ عن تفاصيل اجتمع رئيس مجلس القيادة الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الأحد، بمحافظ محافظة شبوة عوض محمد بن الوزير، للاطلاع على أوضاع المحافظة، ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمشاريع التنموية المنفذة وتلك المخطط تنفيذها خلال العام الجاري.

واوضحت الوكالة في تقريرها أن رئيس مجلس القيادة الرئاسي استمع من محافظ محافظة شبوة بحضور مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، إلى تقرير بشأن مستوى الانجاز للمشاريع الممولة من السلطة المحلية، والحكومة والأشقاء بدول تحالف دعم الشرعية، خصوصا في مجالات الأشغال العامة والطرق، والصحة العامة، والكهرباء والطاقة.

وأشاد فخامة الرئيس بدور السلطة المحلية في محافظة شبوة، والاصطفاف  الشعبي المعهود من كافة أبنائها في دعم برامج التنمية، ومواجهة مشروع المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني والتنظيمات الإرهابية المتخادمة معها.

ووجه رئيس مجلس القيادة الرئاسي الحكومة، والسلطة المحلية في محافظة شبوة بمضاعفة الجهود لتعزيز حضور الدولة، وتحسين الخدمات، والحد من التداعيات الإنسانية الكارثية للهجمات الإرهابية الحوثية، والعمل بروح الفريق الواحد في مواجهة التحديات الراهنة والمحتملة على مختلف المستويات.

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من مأرب نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لإظهار العروض الترويجية التي تناسب اهتماماتك، وتعزيز تجربتك على موقعنا.
قبول
رفض