لجنة التحقيق في حادثة ملعب الشهداء بتعز تقدم تقريرها الأولي بشأن الحادثة

قدمت اللجنة المكلفة بالتحقيق في أحداث ملعب الشهداء اليوم الثلاثاءن تقريرها المتضمن النتائج الأولية للتحقيقات في الحادثة.

وفي الاجتماع الذي رأسه المحافظ نبيل شمسان استعرض رئيس اللجنة وكيل المحافظة لشئون الدفاع والأمن اللواء عبد الكريم الصبري، ما تضمنه التقرير حول الاحداث وأسبابها ومسبباتها وتداعياتها والمتهمين في الحادثة التي ترتب عنها إصابة 2 من المواطنين وإثارة الخوف والهلع لدى المئات من الحاضرين في ختام المهرجان العيدي الذي أقامه مكتب الثقافة وتضمن العديد من الفعاليات وأبرزها تكريم الفنان محمد محسن عطروش.

وتضمن التقرير الاجراءات التي اتخذتها اللجنة ومستوى الانجاز والمحاضر وجمع الاستدلالات وأقوال المجني عليهم والقائمين على المهرجان والمكلفين بحماية ميدان الشهداء أثناء الفعاليات والعديد من الفيديوهات والشهود والمحررات الرسمية والتوصيات والمقترحات والصعوبات لاستكمال مهام اللجنة مؤكدة أنه من خلال الوقائع والظروف المحيطة بالحفل فإن تلك الأحداث وليدة تلك اللحظة وردود أفعال من أفراد غير منضبطين و أن الحادث عرضي وفردي ولا يحمل أي طابع للتخطيط والتآمر.

ووجه المحافظ، اللجنة بالاستمرار في أعمال التحقيق وأنه ايضا سيتم تنفيذ الإجراءات الصارمة والتوصيات التي خرجت بها اللجنة وإحالة كل من تسبب بالحادثة إلى القضاء.

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من مأرب نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لإظهار العروض الترويجية التي تناسب اهتماماتك، وتعزيز تجربتك على موقعنا.
قبول
رفض