تعرف على تفاصيل الاتصال الذي جرى بين رئيس مجلس القيادة الرئاسي ولرئيس المصري عبدالفتاح السيسي

أجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اتصالا هاتفيا بأخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة.

وجدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس والحكومة والشعب اليمني، التعبير عن خالص الشكر والتقدير للرئيس السيسي وتوجيهاته الكريمة بتقديم التسهيلات المطلوبة لليمنيين المقيمين والوافدين الى الاراضي المصرية.

ووضع رئيس مجلس القيادة الرئاسي أخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمام مستجدات الأوضاع اليمنية، وجهود الاشقاء، والأصدقاء لإحياء العملية السياسية في ظل تعنت المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني.

واستعرض الرئيسان خلال الاتصال، سبل تعزيز العلاقات العريقة بين الجمهورية اليمنية وجمهورية مصر العربية، والدفع بها إلى آفاق أرحب في مختلف المجالات.

وأثنى فخامة الرئيس على الموقف المصري الداعم لمجلس القيادة الرئاسي والحكومة والشعب اليمنى، وتطلعاته المشروعة في استعادة مؤسسات الدولة، والسلام والاستقرار والتنمية.

من جانبه اكد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، دعم مصر لمجلس القيادة الرئاسي، والحكومة الشرعية، وبذل كل الجهود من أجل خير ومصلحة الشعب اليمني، وتخفيف معاناته الانسانية وبما يجسد خصوصية العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين.

كما أكد حرص مصر على تشجيع كافة الجهود الرامية لإيجاد حل سياسي شامل ومستدام، يضمن تحقيق السلام والاستقرار في اليمن، وتماسك مؤسساته الشرعية.

أخبار ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من مأرب نيوز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لإظهار العروض الترويجية التي تناسب اهتماماتك، وتعزيز تجربتك على موقعنا.
قبول
رفض