الأخبار المحلية

لحج.. مقتل “عابر سبيل” برصاص نقطة تفتيش تابعة للحزام الأمني في ثالث جريمة من نوعها خلال شهر

قتل مدني مسافر برصاص جنود في قوات الحزام الأمني في حاجز تفتيش في مديرية الحد بيافع، عند الحدود الفاصلة بين محافظتي لحج والبيضاء وسط البلاد، في ثالث عملية من نوعها في مناطق سيطرة القوات المدعومة من الإمارات والثانية خلال الـ48 ساعة الماضية.

وقال مصدر محلي لـ”مأرب نيوز” ان نقطة أمنية في مدخل مديرية الحد يافع استوقفت الشاب “محمد عبدربة الملجمي” في العقد الثالث من عمره، بينما كان في طريقه إلى مركز المديرية لأخذ لقاح فيروس كورونا، قادمًا من مسقط رأسه في مديرية الملاجم التابعة لمحافظة البيضاء.

وبحسب المصدر فإن الشاب تعرض لإطلاق نار بينما كان على متن سيارته، ما أدى الى مقتله، دون أن تتضح الأسباب خلف الواقعة حتى الآن.

ولم تقدم السلطات الأمنية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج أي تفاصيل حول الحادثة.

وهذه هي ثالث عملية قتل وتوقيف في الحواجز الأمنية الواقعة في محافظة لحج الخاضعة لسيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي، إذ قتل في مطلع شهر سبتمبر الشاب عبد الملك السنباني العائد من الاغتراب في أمريكا عبر مطار عدن، برصاص جنود نقطة من اللواء التاسع صاعقة في مديرية طور الباحة.

وقبل يومين قتل الموظف الصحي “عاطف الحرازي” في منظمة اطباء بلا حدود برصاص مسلحين محليين استحدثوا نقطة تفتيش في المديرية ذاتها، ولم تتمكن القوات الأمنية حتى الآن من ضبط المتهمين والتحقيق معهم في الحادثتين.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى