أخبار الرياضة

عاجل .. الجيش الوطني يعلن مشاركة في بطولة العالم العسكرية الـ 58 في موسكو .. تفاصيل

مأرب نيوز |متابعات خاصة|

اعلن الجيش الوطني مشاركة منتخب بلادنا العسكري للملاكمة استعداداته الأخيرة للمشاركة في بطولة العالم العسكرية الـ 58 للملاكمة CISM التي تستضيفها العاصمة الروسية موسكو خلال الفترة من 16وحتى 26سبتمبر القادم.

ويضم منتخب الجيش الوطني العسكري اليمني 6 ملاكمين بأوزان مختلفة، بقيادة المدرب الدولي النقيب دكتور/شعبان العمري، وبإشراف وزارة الدفاع ودائرة الرياضة العسكرية، وهيئة التدريب والتأهيل بالوزارة.

وتعد هذه المشاركة الأولى لبلادنا في البطولة بعد توقف دام لأكثر من 12عاما.

وأكد المدرب العمري على أهمية التحضيرات للمشاركة ورفع الجاهزية العالية وبوتيرة استثنائية لدى اللاعبين بدنيا، ومعنويا قبل انطلاقها.

وأضاف ” يتم الآن التحضير والتنسيق من أجل إقامة معسكر تدريبي خارجي مغلق بجمهورية مصر العربية لمدة 25 يوماً لجميع اللاعبين الذين تم اختيارهم وفق الاختبارات التي خضع لها جميع المشاركين في المعسكر التدريبي الداخلي لانتقاء أفضل اللاعبين لتمثيل وزارة الدفاع والجمهورية اليمنية في هذه البطولة العالمية الهامة”.

شاهد أيضا .. عاجل .. قائد العسكرية السادسة اللواء سجاف : يعلن إنهيار كبير لـ مليشيات الحوثية في مختلف جبهات محافظة الجوف .. جاء ذلك في تصريح صحفي .. تفاصيل

وثمن دور القيادة العسكرية في إعطاء الفرصة للكوادر الرياضية من العسكريين المتخصصين في عدة مجالات للمشاركة لمثل هكذا بطولات.

إشترك في قناتنا على التليجرام وكن مع الحدث اولاً بأول https://t.me/marebnews2

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى